تفاصيل الخبر

تكريم زين السعودية لدعمها فعالية خيمة نفوس الرمضانية

تكريم زين السعودية لدعمها فعالية خيمة نفوس الرمضانية

تلقت «زين السعودية» تكريماً من مجموعة نفوس لدعمها فعالية «خيمة نفوس الرمضانية» التي نظمتها المجموعة بالتعاون مع المجموعة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية خلال شهر رمضان المبارك في مدينة الرياض، استلم درع التكريم عن الشركة بندر الغامدي المدير التنفيذي للتواصل المؤسسي خلال الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة في مقر المجموعة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية.

وكانت «زين» قد دعمت خيمة نفوس الرمضانية باعتبارها أحد شركاء النجاح من خلال تقديم هدايا قيمة للفائزين بالمسابقات التي تشهدها الفعالية، وتوفير مركز خدمة في كافة مواقع الفعالية طيلة فترة إقامتها. كما عملت الشركة على إطلاق حملة توعوية شملت إرسال رسائل نصية قصيرة لمشتركيها، ومشاركة محتوى مخصص لمتابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ودعوتهم لحضور الفعاليات، هذا إلى جانب بث العديد من الرسائل التوعوية عبر شاشات العرض في فروعها الرئيسة والمنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

يُشار إلى أن خيمة نفوس الرمضانية الفعالية الأولى من نوعها خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشهد تقديم مجموعة من الأنشطة الحوارية والتوعوية الهادفة والمتنوعة والتي تشمل كلاً من المجال النفسي والصحي والثقافي والاجتماعي والديني. وتقام الفعالية في خلال الفترة من 1 وحتى 19 رمضان في ثلاثة مواقع مختلفة في مدينة الرياض مستهدفة أكثر من 12.000 زائر خلال فترة إقامتها. 



لمشاهدة الخبر من المصدر:

http://www.al-jazirah.com/2016/20161006/ec22.htm